|
الخميس، 26 يناير 2012 - 02:41 |
عمان (الدستور) - أعلنت وكالة الفضاء الأمريكية «ناسا» أن الشمس أطلقت عاصفة مغناطيسية باتجاه الكواكب السيارة ومن ضمنها كوكب الأرض يوم الأحد الماضي، وان تأثيرها على الأرض سيكون في ثلاث مراحل، أقواها كانت ليلة اول امس الثلاثاء/ الأربعاء، وفقا «لمركز تنبؤات الطقس في الادراة القومية للمحيطات والغلاف الغازي» في كولورادو National Oceanic and Atmospheric Administration›s Space Weather Prediction Center in Colorado .
هذه العاصفة الشمسية التي تعتبر الأقوى منذ حوالي 6 سنوات حيث كانت الأرض قد تعرضت
|
|
إقرأ المزيد...
|
|
الأربعاء، 25 يناير 2012 - 16:13 |
سان فرانسيسكو (ا ف ب) - أعلن موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن عشرات التطبيقات الجديدة التي ستكشف أكثر فأكثر نواحي من حياة المستخدمين أبرزها وظيفتا "أريد" و"أشتريت" اللتان تضافان إلى الوظيفة الشهيرة "يعجبني".
وقال كارل سيوغرين أحد المسؤولين في موقع التواصل الاجتماعي خلال مؤتمر صحافي "يمكنكم الآن إضافة كل ما يعجبكم وكل ما تنوون إعلانه على يومياتكم" في "فيسبوك".
|
|
إقرأ المزيد...
|
|
الثلاثاء، 24 يناير 2012 - 16:42 |
عمان/الرياض (أخبار العرب.نت) - أبرمت شركة القنوات المتنقلةMCC ، الشركة الإقليمية الرائدة في مجال البرمجيات والتطبيقات وتكنولوجيا المعلومات، إتفاقية توزيع إستراتيجية مع المركز العربي للإنتاج الإعلامي، حصلت بموجبها على حقوق بث وتوزيع أشهر أعماله الفنية عبر جميع شركات الإتصالات العربية.
وقع الإتفاقية السيد طلال العواملة، الرئيس التنفيذي للمركز العربي، مع نظيره مدير تسويق وتطوير أعمال القنوات المتنقلة السيد أنس حجاوي، والتي نصت على منح شركة القنوات
|
|
إقرأ المزيد...
|
|
الثلاثاء، 24 يناير 2012 - 01:52 |
لندن (وكالات) - كشفت دراسة علمية حديثة جرت في جامعة هايليم بكوريا أن تناول الجزر والكرفس يبطئ من نمو سرطان القولون.
وأوضح الباحثون أن مادة الليوتلين أو الفلافونيد التي توجد في الفواكه والخضروات تعمل على منع مرور إشارات الخلية الحيوية لنمو السرطان مشيرين إلى أن هذه المادة موجودة في زيت الزيتون والفلفل الأخضر والزعتر وشاي البابونج والنعناع.
|
|
إقرأ المزيد...
|