Feedback
الخميس، 09 فبراير 2012 - 12:18 UTC

أخبار الساعة

  • 17:29 بيان من لجنة الوحدة الوطنية يطالب فيه العرب والعالم بدعم  المزيد
  • 17:22 بيان:لجنة الوحدة الوطنية تطالب المجلس الوطني بتصحيح الأداء،حتى لا نصبح  المزيد
  • 16:50 وكيل وزارة الخارجية الكويتية يبلغ السفير السوري بطلب مغادرته الكويت
  • 14:03 عاجل ... لجان التنسيق المحلية: عناصر الشبيحة في حمص تقوم  المزيد
  • 03:41 دول عربية عدة ستباشر في غضون ايام بوقف تنفيذ مشاريع  المزيد
  • 21:27 عاجل: تجمعات شبابية من قرى السويداء تفك الحصار عن شها  المزيد
  • 21:21 عاجل ... السويداء: كتائب الأسد تحاول اقتحام منزل رجاء الطويل  المزيد
  • 19:51 عاجل... الهيئة العامة للثورة السورية: كتائب الاسد تبدأ حملتها العسكرية  المزيد
  • 19:24 لبنان: اطلاق قذائف "آر بي جي" اثر شيوع نبأ  المزيد
  • 18:53 عاجل: أنباء عن مقتل رئيس الحرس الجمهوري السوري مناف مصطفى  المزيد
ابدأوا يومكم مع البيض لأنه حليف صحتكم PDF طباعة إرسال إلى صديق
تقييم المستخدمين: / 0
سيئجيد 
Share
الأحد، 06 يونيو 2010 - 00:53
البيض حليف الصحةأخبار العرب.نت - قد يخفّف تناول عجة تحتوي على ثلاث بيضات يومياً خطر إصابتك بثلاث متلازمات أيض خطيرة: داء السكري، ارتفاع ضغط الدم والبدانة.

فقد تبين من خلال دراسة أجرتها جامعة كونيتيكت أن الرجال الذين تناولوا ثلاث بيضات يومياً على مدى 12 أسبوعاً اختبروا زيادة بنسبة 20 في المئة في مستوى الكولستيرول الجيد HDL في دمهم، فيما لم يتغيّر مستوى الكولستيرول الضار لديهم.

ويبدو أيضاً بحسب المشرف على الدراسة أن تناول كمية أصغر من الكربوهيدرات يبطئ إنتاج الجسم للكولستيرول الضار. لذلك، إذا أردت بدء يومك بشكل صحي ما عليك إلا تناول البيض.
تعليقات (0)
أضف تعليق
بياناتك:
تعليق:
[b] [i] [u] [url] [quote] [code] [img]   
Security
الرجاء إدخال الكود الموجود بالصورة.
 


مقالات ذات صلة: